رئيس الاتحاد العربي للتطوع يزور منظمة خريجي الأزهر

كتبت- زينب عمار:
استقبل مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، حسن بو هزاع، رئيس الاتحاد العربي للتطوع، وذلك بمقر المنظمة الرئيسي بالقاهرة، وقد تم بحث سبل التعاون، وتفعيل البروتوكول الذي تم عقده بين المؤسستين، بشأن مشروع سفراء الأزهر للبرامج والمسابقات العربية للأزهريين.

وقد رحب أسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، بتفعيل البروتوكول المشترك بين المنظمة العالمية لخريجي الأزهر والاتحاد العربي للتطوع.. مشيرًا إلى أن المنظمة تبذل جهدًا كبيرًا في مجالات متعددة من خلال فروعها الداخلية والخارجية، وكذلك من خلال مشروع سفراء الأزهر، وما يقدمه من برامج وأنشطة للأزهريين وذويهم، حيث يتم إصدار العديد من الكتب التي تناقش الأفكار المتطرفة لتفنيدها.. مضيفا أن المنظمة لم تقف عاجزة أمام أزمة كورونا، بل استمرت أنشطتها وفعالياتها الثقافية والعلمية على أكمل وجه، وذلك باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس مع الشباب سواء أزهريين أو غيرهم.

وأشار حسن بو هزاع، رئيس الاتحاد العربي للتطوع، إلى أن المنظمة قد استحقت في اليوم العالمي للتطوع الحصول على قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية عن مشروع سفراء الأزهر عام 2019م، وأن الاتحاد العربي للتطوع على أتم الاستعداد لإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة مع المنظمة.
قام الوفد بزيارة لمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، وأشاد الوفد من خلال الحوار مع الوافدين الملتحقين بالمركز بمستواهم المتقدم في اللغة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى