مشروع سفراء الأزهر يعلن عن فرصة الالتحاق ببرنامج التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع وزارة الشباب

أعلن مشروع “سفراء الأزهر” التابع للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر ؛ بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للمشروعات وتطوير الشباب؛ عن فرصة ذهبية للاشتراك ببرنامجي التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي؛ بهدف مواكبة التحول الرقمي.
يشتمل برنامج “استراتيجية التحول الرقمي” على العديد من العناوين أبرزها (مفاهيم وأهمية التحول الرقمي – الرقمنة – الأمن الرقمي – المواطن الرقمي – الذكاء الاصطناعي – انترنت الأشياء – الأمن السيبراني).


ويتضمن برنامج “الذكاء الاصطناعي” على (تعريف الذكاء الاصطناعي – تاريخه – فوائده – التصنيف الرئيسي للذكاء – تعلم الآلة – تطبيقات ذكية – تحول الذكاء الاصطناعي – العمليات التجارية)
مبادرة “بكره ديجيتال” هي مبادرة مقدمة بالتعاون بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة وقطاع التطوير المؤسسي وبناء القدرات الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة مايكروسوفت بالتعاون مع مؤسسة كير مصر للتنمية ويتم تنفيذه من خلال مشروع “طور و غير”.

  • تكلفة التدريب للبرنامجين معا ١٠٠ جنيه
  • التدريب من خلال الأونلاين برنامج “Microsoft teams “
  • يحصل المتدرب بعد اجتياز الاختبار على شهادة معتمدة عن كل برنامج من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاتصالات وشركة مايكروسوفت.
  • -آخر موعد للاشتراك ١٦ فبراير ٢٠٢٢م ويبدأ التدريب من يوم الأحد الموافق ٢٠ فبراير ويستمر حتى الخميس ٣ أبريل
  • -الاشتراك من خلال مسؤولي مشروع سفراء الأزهر بالكليات. لو عاوز تعرف أقرب مسئول ليك ادخل هنا
    -https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2124735831027807&id=704763719691699
زر الذهاب إلى الأعلى