الرئيس السيسي: ثورة يوليو أصبحت مصدر إلهام للتحرر الوطني حول العالم

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة ذكري ثورة يوليو، قائلًا: “إن ذكرى ثورة يوليو المجيدة التي تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا.. نظرت ذات يوم إلي المستقبل.. فأرادته حرًا كريما لمصر وأبنائها.. وتطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية”.

أضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة الذكري الـ 71 لثورة 23 يوليو: “نتوجه إلي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بتحية إجلال وتقدير قائد الثورة.. وتحية اعتزاز إلى الرئيس محمد نجيب الذي تصدر المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن.. وللرئيس البطل محمد أنور السادات الذي أدي الأمانة في الحرب والسلام ودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها”.

أكد أن ثورة يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ 70 عاما ومضت في طريقها تبني مصر جديدة في زمنها، ويعلو شأنها شرقا وغربا لتصبح مصدر إلهام  للتحرر الوطني في جميع أنحاء العالم.

أضاف الرئيس: كما قطعت شوطًا مهمًا لتمكين قطاعات كبيرة من أبناء شعبنا من الفلاحين والعمال وإعطائهم مكانا يليق بهم طال انتظارهم واشتياقهم له.

أكد أن الثورة حققت إنجازات عظيمة في كثير من الأحيان وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، المسجلة التى ألقاها، اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى الـ  71 لثورة 23 يوليو المجيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى