رئيس منطقة مطروح الأزهرية يستقبل القيادات الدينية المسيحية لتعميق روح الانتماء والمواطنة

مطروح _ إلهام جلال

استقبل فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، نيافة القمص متا زكريا، قمص كنيسة السيدة العذراء مريم، والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك، وتعميق روح الانتماء ونشر الفكر الوسطي بين ابناء المحافظة، وذلك بديوان عام المنطقة الأزهرية. جاء ذلك بحضور الوكيل الشرعي للمنطقة، فضيلة الشيخ عطيه سالم، والقمص نوح نبيل، راعي كنيسة السيدة العذراء، ومدير إدارة شئون القرآن، فضيلة الشيخ صابر الشرقاوي، ومدير إدارة التعليم الإعدادي، وفضيلة الشيخ سمير خلاف.

ورحب رئيس المنطقة بالوفد، معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم للمنطقة الأزهرية داعيًا الله عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء.

وأكد فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم خلال اللقاء على الروابط القوية والعلاقات الأخوية، التي تجمع بين أبناء محافظة مطروح والشعب المصرى، وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المختلفة، وتم مناقضة الطرفان الكثير من الموضوعات الخاصة بتعميق روح الانتماء ونشر الفكر الوسطي المستنير والمواطنةبين أبناء المحافظة، وذلك بتفعيل عدد من الندوات واللقاءات خلال أجازة نهاية العام.

من جانبه أكد وفد الكنيسة على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري، وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه، مقدمين التهنئة بعيد الفطر المبارك، وأن يحفظ الله مصر وشعبها ويديم وحدتها وقوة نسيجها الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى