في يومها الرابع عشر.. فؤاد وعودة يتفقدان اختبارات العلوم الشرعية والعربية.. ويؤكدان على بذل أقصى جهد لتقديم تعليم شامل ومتميز للدارسين

في إطار الاهتمام المستمر بمتابعة وتطوير العملية التعليمية، وتحقيق أعلى مستويات الجودة والشفافية في الاختبارات، تفقد اليوم الإثنين، د. عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، لجان اختبارات العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر، حيث يؤدي ٣٦٠٠ دارس الاختبارات موزعين على ٩٣ لجنة، يتم عقدها بكلية أصول الدين، جامعة الأزهر بالقاهرة، وذلك في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وخلال الزيارة، تفقد المشرف على الأروقة ومدير الجامع الأزهر، الاختبارات والوقوف على مدى جاهزية القاعات والإمكانات المتاحة لإنجاحها، كما قاما بالتواصل المباشر مع الدارسين والاستماع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، مؤكدين على أهمية هذه الاختبارات في تقييم مستوى الطلاب وتحديد احتياجاتهم التعليمية.

وأشار د. عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، بتفاني الدارسين وحرصهم على التحصيل العلمي، موجهًا بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه الاختبارات وتحقيق أعلى مستويات الجودة والنجاح للدارسين.

ولفت د. هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، إلى أن هذه المتابعات تأتي في إطار الاهتمام المتواصل من قِبَل إدارة الجامع الأزهر بالعملية التعليمية وسعيها الدؤوب لتطوير وتحسين مخرجاتها بما يتماشى مع رؤية الأزهر الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى