غلق كلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين في هذا الموعد.. وتحديد الطرق البديلة

أعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق كلي لطريق 26 يوليو الرئيسي بالاتجاهين لمسافة 150 مترًا بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبري 15 مايو وذلك بداية من الساعة 12  صباح غد الخميس وحتى انتهاء الأعمال على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

جاء ذلك  في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مونوريل خط وادى النيل بالمهندسين – 6 أكتوبر) وتسليم المرحلة الثانية لموقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل نطاق محافظة الجيزة . 

وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية الدورية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات ، لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية :-


–  تحويل حركة المرور بطريق 26 يوليو الرئيسي في الاتجاهين بمسافة ( 150 مترا إلى طريق الخدمة فى الاتجاهين بالإضافة الى إزالة الأرصفة والأسوار الحديدية وتمهيد الطريق لتحقيق السيولة الحركة المرورية.

وجاءت تفاصيل التحويلة المرورية  على النحو التالي :-
1 – حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير اتجاه كوبري 15 مايو ونادي الزمالك تقوم بالانحراف يميناً إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه کوبری 15 مايو وميدان سفنكس .


٢ – حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالسير بالطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم وصولاً إلى ميدان لبنان ومطلع محور 26 يوليو.


وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال الإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.  كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى