“يوم العزة والكرامة”.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. بالتعاون مع المنطقة الأزهرية بدمياط

احتفى فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التي سطرت فيها القوات المسلحة المصرية ملحمة قتالية وصفتها العديد من المراجع العسكرية بـ«المعجزة».
حضر الاحتفالية الأستاذ الدكتور، إسماعيل عبد الرحمن، رئيس فرع المنظمة بدمياط، والدكتور أحمد علام، مدير عام المنطقة الأزهرية، والأمين العام لفرع المنظمة العالمية بدمياط، والمقدم أحمد عبد الواحد، نائبًا عن المستشار العسكري للمحافظ، والشيخ محمود المجلاوي، مدير عام منطقة وعظ دمياط الأزهرية، وعدد من مديري الإدارات، وطلاب منطقة دمياط الأزهرية.

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الرحمن، رئيس فرع المنظمة بدمياط، أن الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة، جاء ليلقي الضوء على دور الأزهر الشريف، في الاحتفال بالمناسبات الدينية والمصرية، لا سيما انتصارات أكتوبر المجيدة، التي سطرت فيها القوات المسلحة المصرية ملحمة قتالية، وصفها العديد من المراجع العسكرية بـ “المعجزة”.

ورحب الأستاذ أحمد لطفي علام، مدير عام منطقة دمياط الأزهرية، أمين عام فرع المنظمة، بالحضور، وألقى كلمة موجزة عن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تحرص منظمة خريجي الأزهر الشريف على إحيائها سنويًا، حيث كان الأزهر الشريف شاهدا ومشاركا في هذه المعركة العظيمة التي سطرت فيها القوات المسلحة تاريخا مشرفا، لافتا أن الهدف هو توعية الشباب بأهمية التكاتف لتحقيق النصر.

شهدت فقرات الحفل مجموعة من الأناشيد، والابتهالات الدينية والقصائد، والتي قام بأدائها طلاب المعاهد الأزهرية بمنطقة دمياط الأزهرية، وتم تكريم عدد من طلاب الأزهر الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى