المفكر الإسلامى ناجح إبراهيم: منظمة خريجى الأزهر نجحت بامتياز فى جذب أنظار العالم

حوار ـ أحمد عبد الحميد

أكد المفكر الإسلامي د.ناجح إبراهيم، أن المنظمة العالمية لخريجى الأزهر نجحت بامتياز فى احتواء الأزهريين ليس على مستوى مصر بل على مستوى العالم ، مشيراً إلى أنها أصبحت حصنًا من حصون الدين والوطن والأزهر على مستوى العالم .

أشاد د. ناجح فى تصريح لـ”الرواق” على هامش مشاركته فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، بجناح الأزهر الشريف وارتفاع أعداد زواره مضيفاً انه  يعد من أكثر الاجنحه استقبالا للزوار منوهاً انه شاهد جنسيات مختلفة من كل مكان من الأفارقة والإندونسبن والماليزيين و شبابا وشيوخا وأطفالا

أضاف أن جناح منظمة خريجى الأزهر ومجلة نور للأطفال من أكثر الأجنحة جذباً للجنسيات المختلفة كذا أطفال المعرض نظرا لثراء الإصدارات التى يقدمها والبرامج والأنشطة المختلفة والمتنوعة والمتفردة.

أشار المفكر الإسلامى إلى أن الأزهر الشريف اهتم بكافة الأطياف وقدم لهم إصدرات متنوعه  للمتخصصين ولطلاب العلم والمهتمين بالشأن الديني، وقدم الأزهر في خطوة هامة كتب للأطفال كمجلة نور وتوابعها من الكتب الموجهه للأطفال الصغار التي تصب في نشر الوعي الإسلامي الصحيح ونشر الوسطية والاعتدال بأسلوب مبتكر وبطريقة ممتازة .

واختتم حديثة بتقديم الشكر والتقدير للأزهر الشريف والمنظمة العالمية لخريجى الأزهر، على جهودهم بهذا الظهور اللافت واللائق فى معرض القاهرة الدولى للكتاب والحرص علي الثراء العلمى بطريقة فنية  رائعه وتقديمة للأنشطة الفنية المتنوعة والندوات الثقافية.

زر الذهاب إلى الأعلى