مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية تكرم مشروع سفراء الأزهر

شهدت الجامعة العربية، تكريم المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، عن مشروع سفراء الأزهر، من مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية في الوطن العربي وكذلك الاتحاد العربي للتطوع وذلك بمقر جامعة الدول العربية.
تسلم الإهداء د. محمد عبد الفضيل القوصي، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة وزير الأوقاف الأسبق، من د. عيسى الأنصاري الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية، والسيد حسن هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع بالبحرين، ودعاء خليفة عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
بدأ اللقاء بكلمة افتتاحية من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والأمين العام لمؤسسة الاتحاد العربي، كما استعرض فيديو مصور عن أعمال المؤسسة وعن عدد من الأعمال الخيرية التي فازت بالقلادة، فيما كرمت المؤسسة مجموعة من شباب الدول العربية من اليمن والعراق والبحرين ومؤسسة الأورمان من مصر.
وشهد الجامعة العربية انعقاد مؤتمر صحفي للإعلان عن الفائزين بمسابقة القلادة الذهبية وتوقيع بروتوكول للتعاون المشترك بين المنظمة والاتحاد العربي للتطوع.
تضمنت المشاركة لمشروع سفراء الأزهر في المجالات البيئية والتوعوية والإبداع والثقافة وتأهيل الشباب على إدارة الحوار والعمل التطوعي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتنمية المستدامة على مستوى الوطن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق